تصفيات أمم أفريقيا.. تونس في بني غازي لحسم التأهل إلى الكان

Ahmed28 مارس 2023آخر تحديث :
تصفيات أمم أفريقيا.. تونس في بني غازي لحسم التأهل إلى الكان

يلتقي منتخب تونس نظيره الليبي مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 28 مارس 2023 على أرضية ملعب شهداء بنينا في بني غازي، ضمن مباريات إياب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار 2024.

ويبحث المنتخب التونسي عن الفوز على نظيره ليبيا لتعزيز فرص تقدمه في المجموعة حتى يتأهل إلى البطولة التي ستقام في كوت ديفوار 2024، فيما يسعى نظيره الليبي إلى إحراز هدف في بداية اللقاء حتى يصل إلى الفوز الذي يعزز فرص تقدمه بالمجموعة بعض الخسارة التي تلقاها في مباراة الذهاب على أرضه ووسط جمهوره بثلاثة أهداف نظيفة من نسور قرطاج.

يذكر أن منتخب تونس كان قد هز شباك نظيره ليبيا في المباراة التي أقيمت في بينهما في ليبيا يوم الجمعة الماضية الموافق 24 من مارس الجاري، بـ3 أهداف نظيفة؛ لذا فهو يسعى في مباراة الإياب إلى تعزيز فرص فوزه ليتأهل إلى البطولة التي ستقام في كوت ديفوار 2024.

ويحتل نسور قرطاج الصدارة في ترتيب المجموعة بواقع 7 نقاط، والتي يوجد بها غينيا الاستوائية بالمركز الثاني بـ6 نقاط، بالإضافة إلى أنه يأتي في المركز الثالث منتخب ليبيا الذي لديه 3 نقاط فقط بعد الخسارة أمام تونس، ويتذيل المجموعة المنتخب البتوسواني بواقع نقطة واحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.