أسود الأطلسي في مدريد من أجل ودية بيرو

Ahmed28 مارس 2023آخر تحديث :
أسود الأطلسي في مدريد من أجل ودية بيرو

يلتقي منتخب المغرب نظيره بيرو، مساء غد الثلاثاء، الموافق 28 مارس 2023 على ملعب أتليتكو مدريد “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن مباريات المنتخب المغربي الودية التي يخوضها استعدادًا للمباريات الرسمية المقبلة.

ويبحث المنتخب المغربي عن تحقيق المزيد من الانتصارات أمام المنتخبات الكبرى ليكون على أتم الاستعداد لخوض المباريات الرسمية خلال الفترة القليلة المقبلة.

يذكر أن منتخب المغرب كان قد حقق انتصارًا تاريخًا خلال كأس العالم الماضي الذي أقيم في قطر 2022، وذلك بفوزه بالمركز الرابع بعد أن خسر من فرنسا في في المربع الذهبي واتجه لمواجهة كرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وخسر مرة أخرى.

وكان أيضًا حقق إنجازًا تاريخيًا خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك حينما التقى راقصي السامبا بعد أن فاز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت صباح الأحد 26 مارس 2023، في الملعب الكبير بطنجة، وديًا.

ويشار إلى أن سفيان بوفال كان صاحب الهدف الأول في مرمى منتخب البرازيل حينما تقدم بهدف في الدقيقة 29 من المباراة، ليصبح أول لاعب مغربي يسجل في شباك السيلساو.

فيما تعادل كاسيميرو لصالح منتخب البرازيل في الدقيقة 67، قبل أن يخطف “أسود الأطلس”، لكن طريق عبدالحميد الصابيري هدف الفوز.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.