أنجلينا جولي وديفيد روتشيلد في موعد غرامي.. تعرف على التفاصيل

Ahmed29 مارس 2023آخر تحديث :
أنجلينا جولي وديفيد روتشيلد في موعد غرامي.. تعرف على التفاصيل

انتشرت صور للنجمة العالمية أنجلينا جولي صاحبة الـ47 عاما، يرافقها عالم البيئة البريطانى الملياردير ديفيد روتشيلد، ذات الـ 44 عاما، وهما يتناولون الغداء في أحد مطاعم ماليبو بنيويورك، حيث استمرا فى جلستهم لمدة ثلاث ساعات.

ولم يتم تحديد ما إذا كانت تلك الجلسة موعدا غراميا أم موعد عمل، ولكن في المقابل فقد ظهرت علامات السعادة والإستمتاع على وجه أنجلينا جولي وديفيد روتشيلد، الأمر الذي جعل الجمهور يطرح سؤال هل دخلت أنجلينا جولى بعلاقة غرامية جديدة؟.

وظهرت الفنانة أنجلينا جولي ترتدي فستانا أسودا بفتحات جانبية يظهر خصرها، وأضافت لمظهرها بالفستان الكعب الأسود والنظارات الشمسية، لتلتقطها عدسات الكاميرا أثناء سيرها بجانب سيارتها، وبجانب ديفيد روتشيلد، والذي يعد من أغنى الرجال في العالم، وتظهر ابتسامته جلية وحالته المعنوية الجيدة أثناء جلوسه مع جولي.

ويذكر أن النجمة العالمية أنجلينا جولي، حاولت التخطيط لقتل نفسها في وقت سابق حيث مرت بأزمة نفسية جعلتها تتفق مع قاتل مأجور وأكدت أنها عاشت حياة سعيدة للغاية، لكنها كانت لديها تحدياتها الخاصة وصدماتها الأمر الذي جعلها تصاب بانهيار وعانت باضطراب مابعد الصدمة، الأمر الذي جعلها تفكر بأن الانتحار حل موفق لأنها لا تستطيع حماية من تحبهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.