تعرف على مزايا برنامج إيجار في السعودية

Ahmed29 مارس 2023آخر تحديث :
تعرف على مزايا برنامج إيجار في السعودية

أعلن برنامج إيجار منذ إطلاقه، أن صناعة التأجير التجاري سجلت أكثر من مليون عقد إيجار تجاري في الشبكة الإلكترونية لخدمات التأجير، وهو أعلى مستوى على الإطلاق، مما يشير إلى تسجيل ما يقرب من نصف مليون عقد إيجار تجاري خلال الـ 12 شهرًا الماضية، مبيناً أن هذه الأرقام تتحقق بناءً على الخدمات وشبكة التأجير الوظيفي التي توفرها للمستفيدين في صناعة تأجير العقارات التجارية.

وتؤكد “إيجار” أنها تسعى دائمًا إلى تلبية متطلبات قطاع التأجير التجاري ومتغيراته وتسجيل جميع أنواع عقود التأجير التجاري المعيارية وغير المعيارية بما يحمي حقوق الأطراف وتحسينها، بالإضافة إلى غيرها الخدمات النوعية التي تقدمها “إيجار”.

كما تعمل على تحسين كفاءة المعاملات في صناعة التأجير العقاري بالمملكة من خلال توفير خيارات دفع متعددة، وقنوات دفع متنوعة، وزيادة الثقة في المعاملات المالية والتعاقدية، وتبسيط الإجراءات.

وتقدم الشبكة عددًا من المزايا لقطاع التأجير التجاري، بما في ذلك التكامل الرقمي مع الجهات الحكومية والخاصة مثل وزارة العدل، ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ووزارة التجارة، ووزارة الاستثمار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.