رضوى الشربيني بتولع الدنيا بين العوضي وياسمين

Ahmed30 مارس 2023آخر تحديث :
رضوى الشربيني بتولع الدنيا بين العوضي وياسمين

استطاعت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني أن تخلق حالة من الجدل بسبب مشهد في مسلسل ضرب نار الذي يجمع بين الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ونشرت “الشربيني” منشورًا عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، تعلق فيه على ترك أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز في أحد المشاهد بمسلسل ضرب نار، والذي يعرض خلال الماراثون الرمضاني الجاري 2023.

ويوضح المنشور ملخص لأحد مشاهد المسلسل تبكي فيه ياسمين عبد العزيز بسبب فراق أحمد العوضي، لذا تعلق رضوى بطريقتها المعتادة سواء البلوك أو غيره؛ لترد عليها ياسمين عبد العزيز من خلال التعليقات، وتكتب لها “مش أنا”.

وترد رضوى الشربيني: “أنا علمتك كده، أقول إيه للناس يا ياسمين البت بتتشحتف علشان راجل”، فيما يرد عليهما أحمد العوضي، في التعليقات، موجها حديثه إلى رضوى: “خليكي محضر خير يا رضوي”؛ لتنهال الردود على هذا الحوار.

ودار هذا الحوار ضمن تعليقا على أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل ضرب نار، والتي بدأت بعودة ابن عم “جابر”، ويريد العودة للصعيد ومواجهة الثأر، وذهب جابر لـ “مهرة” ليصارحها قائلاً «أنا مسافر البلد مع ولد عمي، اسمعي يا بنت الناس لو ربنا نجاني ورجعتلك هنتجوز علطول، ولو مرجعتش اعرفي إنى مت».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.