الجمعة.. إعلان الزمالك عن المدير الفني الجديد لإدارة الفريق

Ahmed30 مارس 2023آخر تحديث :
الجمعة.. إعلان الزمالك عن المدير الفني الجديد لإدارة الفريق

أكدت إدارة نادي الزمالك المصري، أنه سيتولى قيادة تدريب الفريق الأبيض مدير فني أجنبي، وذلك في غضون الفترة القليلة المقبلة، خصيصًا بعد خسارات الفريق المتتالية خلال الفترة الماضية.

وقال خالد الغندور الإعلامي، إن إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، أكدت أنه تم التوصل إلى اتفاق مع مدير فني أجنبي جديد؛ وذلك حتى يستطيع في أقرب وقت ممكن قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وأضاف الغندور: إدارة النادي كانت تفاضل بين مدربين، لكنه بعد أن توصلت لاتفاق مع مدرب أجنبي سيتم توليه المسؤولية في أقرب وقت ممكن.

وتابع: المدير الفني الجديد للزمالك ذات خبرة كبيرة وسيقود النادي لتحسين جودة الأداء، وتقديم مشروع جيد لكرة القدم بالزمالك، وذلك في غضون الفترة القليلة المقبلة.

واستطرد: “سنعلن عن اسم المدرب الجديد لنادي الزمالك مساء الجمعة المقبلة، وذلك بعد خوض الفريق مباراته أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا”.

يذكر أن الزمالك سيلتقي نظيره المريخ السوداني في إطار الجولة السادسة والأخيرة ببطولة دوري أبطال إفريقيا في مواجهة تحصيل حاصل لن تكون ذا نفع للفريقين بعدما ودع الثنائي البطولة من الجولة الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.