أبطال إفريقيا.. الأهلي يقسو على الهلال بثلاثية ويقصيه من البطولة

Ahmed3 أبريل 2023آخر تحديث :
أبطال إفريقيا.. الأهلي يقسو على الهلال بثلاثية ويقصيه من البطولة

استطاع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إقصاء نظيره الهلال السوداني، وذلك بعد اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي بثلاثية نظيفة خلال اللقاء ليصعد بهذه النتيجة إلى دور الـ 8 ببطولة دوري أبطال إفريقيا ويودع الهلال البطولة بعد الخسارة الثقيلة من المارد الأحمر، افتتح محمود عبد المنعم كهربا أهداف مباراة الأهلي والهلال السوادني في الدقيقة 25 من الشوط الأول، وينتهي بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

فيما نجح حسين الشحات في تعزيز فوز الأهلي بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 65 من زمن المباراة، واستمر ضغط الأهلي على الخصم خلال مجريات الشوط الثاني، وعزز حسين الشحات تقدم فريقه بالهدف الثالث للأهلي والثاني له، بعد عمل رائع داخل منطقة الجزاء، ويسدد الكرة علي يسار حارس الهلال السوداني.

وكان الأهلي يحتاج إلى الفوز بهدف واحد أو الفوز بفارق هدفين بأي نتيجة، من أجل ضمان صعوده إلى الدور المقبل رفقة صن داونز الجنوب إفريقي، بأفضلية المواجهات المباشرة عن الهلال السوداني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.