السعودية.. مخالفات بمنشآت الصحية ومحال المواد الغذائية بمنطقة الجوف

Ahmed3 أبريل 2023آخر تحديث :
السعودية.. مخالفات بمنشآت الصحية ومحال المواد الغذائية بمنطقة الجوف

تسعى المملكة العربية السعودية إلى إحكام السيطرة على الأسواق والمنشآت سواء الصحية أو محال بيع السلع الغذائية، وذلك من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطنين السعوديين، بالإضافة إلى زوار بلاد الحرمين الشريفين.

فيما وجهت أمانة منطقة الجوف ممثلة في بلدية محافظة طبرجل، حوالي 30 إنذارًا للعديد من المنشآت التي تخالف الاشتراطات الصحية، والأمنية وذلك منذ بداية شهر رمضان المبارك.

وقال المتحدث الرسمي لأمانة منطقة الجوف عمر بن عبدالعزيز الحموان، إنه تم شن 78 حملة تفتيشية على المنشآت، مشيرًا إلى أنها أسفرت عن مصادرة 55 كيلو من اللحوم.

كما شدد على أنه تم ضبط حوالي 40 كيلو من المواد الغذائية غير الصالحة للاستخدام بسبب سوء التخزين، بالإضافة إلى مصادرة وإتلاف 56 لتر من الزيوت، وذلك ضمن إجراءات الحملة التفتيشية.

ونوهت أمانة الجوف، بأهمية دور المواطنين والمقيمين بالمملكة في التعاون معها، وذلك من أجل ضبط كل المخالفين والخارجين على القانون.

فيما طرحت الأمانة الملاحظات والمقترحات حول الخدمات البلدية وذلك عبر مركز الاتصال الموحد 940 وتطبيق بلدي المتاح على الأجهزة الذكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.