كأس ألمانيا.. عملاق بافاريا يستضيف فرايبورغ في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين

Ahmed4 أبريل 2023آخر تحديث :
كأس ألمانيا.. عملاق بافاريا يستضيف فرايبورغ في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ نظيره نادي فرايبورغ مساء يوم الثلاثاء 4 إبريل 2023، على أرضية ملعب أليانز أرينا، وذلك لحساب الدور ربع النهائي من بطولة كأس ألمانيا.

ويبحث نادي بايرن ميونيخ عن الفوز أمام نظيره فرايبورغ للعبور إلى الدور نصف النهائي من البطولة التي غابت عن خزائنه لمدة موسمين.

يذكر أن بايرن ميونيخ قد عبر لهذا الدور عقب تفوقه على نادي ماينز بنتيجة 4-0، بينما فاز فرايبورج على نظيره ساندهاوزن بنتيجة 2-0.

وكان الفريقان قد التقيا من قبل لحساب الجولة العاشرة في إطار منافسات الدوري الألماني وحقق نادي بايرن فوز عريض على فرايبورج بنتيجة 5-0.

يقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أليانز أرينا معقل النادي البافاري.

ويشار إلى أن بايرن ميونخ كان قد التقى مع نظيره فرايبورغ في الدوري الألماني 2 أبريل من عام 2022 واستطاع بايرن ميونخ الفوز على نظيره فرايبورغ بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.