مفاجأة مدوية للألمان بشأن تركيب أنظمة تدفئة أكثر ملاءمة للمناخ خلال 2028

Ahmed4 أبريل 2023آخر تحديث :
مفاجأة مدوية للألمان بشأن تركيب أنظمة تدفئة أكثر ملاءمة للمناخ خلال 2028

ترى وزارة الاقتصاد في الداخل الألماني أن المواطنين سيدفعون أكثر من 9 مليارات يورو سنويًا حتى عام 2028 لتركيب أنظمة تدفئة أكثر ملاءمة للمناخ، فيما تم تضمين هذا في القانون الجديد لقانون طاقة المرافق، والذي تم الكشف عنه في برلين يوم أمس الإثنين، والذي يستهدف ترشيد استهلاك الكهرباء خلال الشتاء.

كما تقدر الوزارة أن النظام الجديد سيوفر حوالي 11 مليار يورو على مدار 18 عامًا من التشغيل، حيث تظهر البيانات أن هذه الوفورات ستتحقق من بين أمور أخرى، في ضوء الارتفاع الكبير في تكاليف النفط والغاز الطبيعي خلال السنوات القليلة المقبلة.

ويعني هذا القانون نهاية حصص استخدام النفط والغاز في التدفئة التقليدية في ألمانيا، حيث إنه اعتبارًا من عام 2024 فصاعدًا، ستعمل جميع أنظمة التدفئة المثبتة حديثًا على طاقة متجددة بنسبة 65٪.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى المضخات الحرارية، يتم استخدام أنظمة حرارية شمسية أو أنظمة هجينة تتكون من مضخات حرارية وتسخين بالغاز، فعلى سبيل المثال مع التسخين الهجين، تغطي المضخة الحرارية الإمداد الرئيسي والانتقال إلى تسخين الغاز في الأيام الباردة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.