كأس إيطاليا.. يوفنتوس يحارب من أجل البقاء وإنتر ميلان مصمم على حصد البطولة

Ahmed4 أبريل 2023آخر تحديث :
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يحارب من أجل البقاء وإنتر ميلان مصمم على حصد البطولة

يلتقي فريق يوفنتوس الإيطالي مع نظيره إنتر ميلان، مساء يوم الثلاثاء 4 أبريل، وذلك ضمن مباريات ذهاب دور الـ4 في كأس إيطاليا لكرة القدم، ويبحث فريق السيدة العجوز عن الفوز على نظيره إنتر ميلان لتعزيز تقدمه إلى المباراة النهائية من الكأس، فيما يسعى إنتر ميلان أيضًا إلى الفوز بالمباراة حتى يصل إلى مباراة الإياب بأريحية كبيرة.

يذكر أن يوفنتوس يحتل المركز السابع بجدول ترتيب كأس إيطاليا بواقع 41 نقطة، فيما يحتل إنتر ميلان المركز الـ 4 برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب الكأس.

ويشار إلى أن الفريقين كانا قد التقيا في العديد من المباريات التي بدأت في 24 أكتوبر من عام 2021 ببطولة الدوري الإيطالي وتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وكما التقى الفريقان يوم 3 أبريل 2022 في الدوري الإيطالي، وانتهى اللقاء بفوز الإنتر ميلان بهدف دون رد من اليوفينتوس، وكان آخر لقاء جمع الفريقين في 19 مارس 2023 في الدوري الإيطالي والذي انتهي بفوز يوفنتوس على غريمه إنتر ميلان بهدف دون رد في الدوري الإيطالي الممتاز.

يجدر الإشارة إلى أن الفريقين كانا قد ألتقيا في نهائي النسخة الماضية وكان الفوز حليف انتر ميلان، الذي فاز برباعية مقابل هدفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.