الدوري الإنجليزي.. هل يحقق ليفربول أحلام جمهوره ويكسر حاجز الهزائم أمام تشيلسي

Ahmed4 أبريل 2023آخر تحديث :
الدوري الإنجليزي.. هل يحقق ليفربول أحلام جمهوره ويكسر حاجز الهزائم أمام تشيلسي

يحل ليفربول ضيفا ثقيلا على غريمه فريق تشيلسي الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء 4 أبريل، على أرضية ستاد ستامفورد بريدج، وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويبحث ليفربول عن الفوز على نظيره تشيلسي للعودة إلى الطريق الصحيح بعد الخسارة الكبيرة أمام السيتي في الجولة التاسعة والعشرين والتي انتهت برباعية مقابل هدف لصالح أصحاب الأرض، فيما يسعى تشيلسي الذي يبدأ مشوار جديد بدون جرهام بوتر إلى الفوز بالمباراة حتى يحرز تقدما في قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثامن بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز بواقع 42 نقطة، فيما يقبع تشيلسي في المركز الـ11 برصيد 38 نقطة بجدول ترتيب الدوري.

ويشار إلى أن الفريقين كانا قد التقيا في العديد من المباريات التي بدأت في 4 مارس من عام 2021 ببطولة الدوري الإنجليزي وفاز تشيلسي بهدف دون رد من الريدز.

كما التقى الفريقان يوم 2 يناير 2022 في الدوري الإنجليزي، وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين إيجابيا بهدفين لكل فريق، وكان آخر لقاء جمع الفريقين في 21 يناير 2023 في الدوري الإنجليزي والذي انتهي بتعادل تشيلسي مع غريمه ليفربول بدون أهداف في الدوري الممتاز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.