نجم برشلونة يكشف مفاجأة عن انتقاله للفريق

Ahmed6 أبريل 2023آخر تحديث :
نجم برشلونة يكشف مفاجأة عن انتقاله للفريق

كشف البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي كواليس انتقاله لصفوف نادي برشلونة الإسباني وذلك عقب نهاية تعاقده مع نادي بايرن ميونيخ الألماني بداية الصيف الجاري، مُشيرًا في تصريحات صحفية اليوم إلى أنه كان سوف يبقى في فريقه السابق لولا تقديم برشلونة لعقد له.

وأكد ليفا على أن انتقاله للنادي الكتالوني جاء لرغبته في خوض تحدي جديد بعد أكثر من 9 مواسم رفقة الفريق البافاري حصد فيها كل الجوائز والألقاب الممكنة.

وأكد المهاجم المخضرم صاحب ال 34 عام أنه سوف يحاول على قدر الإمكان مساعدة برشلونة للعودة مرة آخرى لمكانته الأوروبية، مشيراً أن الفريق الكتالوني يمتلك عدد جيد من النجوم ما بين الخبرة والشباب.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة واجه أمس الأربعاء نظيره ريال مدريد يإياب كأس ملك إسبانيا، وانتهى اللقاء بفوز الملكي برباعية مقابل لاشئ وخطف بطاقة التأهل إلى النهائي لمواجهة أوساسونا، وشهد الكلاسيكو عودة ليفا الذي لم يقدم المستوى المرجو ولم يهدد مرمى البلجيكي تيبو كورتوا في أي مناسبة طوال المباراة، بتلك الهزيمة تصبح النتيجة رباعية مقابل هدف وحيد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.