ميسي يحطم رقم كريستيانو رونالدو

Ahmed10 أبريل 2023آخر تحديث :
ميسي يحطم رقم كريستيانو رونالدو

حطم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق، رقم جديد لمهاجم نادي النصر السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب تسجيله هدف اليوم في مباراة فريقه بالدوري.

وحقق نادي باريس سان جيرمان الفوز على نظيره نيس بنتيجة 2-0، وسجل ميسي الهدف الأول للفريق الباريسي في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، وبهذا الهدف أصبح ميسي أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في الدوريات الأوروبية بـ 702 هدفا، متخطيًا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ 701 هدفا.

يذكر ان ميسي قد انتقل منذ موسمين إلى فريق باريس سان جيرمان عقب نهاية تعاقده مع نادي برشلونة وفشل تجديده للنادي الكتالوني بسبب مشاكل مادية كانت عقبة في طريق التجديد له.

وفي سياق آخر كشفت تقارير صحفية أوروبية، أن هناك انفتاح على فكرة التضحية بثلاثة لاعبين من صفوف لاعبي نادي برشلونة الإسباني الصيف المقبل.

وأشار التقرير الصادر عن سبورت الكتالونية فإن برشلونة مستعد لمغادرة بعض اللاعبين وعلى رأسهم أنسو فاتي – فيران توريس – رافينيا، من أجل تحسين الأوضاع المالية لبدء التفاوض مع ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.