جوارديولا عن هالاند: لولا هو لم يكن مانشستر سيتي في أفضل حالاته

Ahmed10 أبريل 2023آخر تحديث :
جوارديولا عن هالاند: لولا هو لم يكن مانشستر سيتي في أفضل حالاته

ثمن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، جهود مهاجمه الأول إيرلينج هالاند، الذي يحقق دائمًا أرقاما قياسية، ويساعد فريقه في حصد البطولات؛ وذلك لتسجيله هدفين في مرمى ساوثهامبتون في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز السبت الماضي.

وسجل هالاند هدفه 30 في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تسجيله هدفين في فوز مانشستر سيتي 4-1 على ساوثهامبتون في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في بيانه بعد المباراة في ساوثهامبتون: “هدفه الثاني ضد ساوثهامبتون كان رائعا، ليس من السهل التقاط الكرة في الهواء ووضعها على العشب، موهبته جيدة حقا، نحن بحاجة إليه، لولا هو لم نكن في أفضل حالاتنا في الشوط الأول، مضيفًا: “لكن هدفه غير اللعبة. ”

وقال مدرب مانشستر سيتي: “ساوثهامبتون قدم شوطًا أول رائعًا، لقد كانوا منظمين حقًا لكننا لم نكن أفضل قليلاً، كان الأمر أفضل بكثير.”

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 67 نقطة خلف آرسنال المتصدر برصيد 72 نقطة لقائمة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد سقوط آرسنال في فخ التعادل مع ليفربول أمس الأحد بات السيتي قريب من العودة إلى الطريق الصحيح شرط تجنب السقوط في المباريات القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.