مباحثات فرنسية يمنية لمكافحة الإرهاب والتعاون بمختلف المجالات بين البلدين

Ahmed12 أبريل 2023آخر تحديث :
مباحثات فرنسية يمنية لمكافحة الإرهاب والتعاون بمختلف المجالات بين البلدين

التقى السفير الفرنسي لدى اليمن “جان ماري صفا” اللواء عيدروس الزبيدي عضو مجلس القيادة الرئاسي، وبحثا خلال اللقاء العديد من القضايا الداخلية أبرزها تمديد الهدنة وإقرار السلام أملا في تحسين الوضع السياسي في اليمن.

وشكر اللواء الزبيدي عضو مجلس القيادة الرئاسي خلال الاجتماع الحكومة الفرنسية على دعمها الإنساني الهائل لتخفيف معاناة شعبنا جراء الحرب، معربا عن ثقته في زيادة دعم فرنسا للحكومة ومساعدة الحكومة في جهودها لوقف الحرب، ووقف تدهور اقتصاد البلاد.

كما أوضح السفير الفرنسي جان ماري، للواء عيدروس الزبيدي نتائج زيارته وزيارة وفد الخارجية الفرنسية المرافق له إلى محافظتي العاصمة المؤقتة عدن وحضرموت وراج، إلى جانب المشاريع التي أعلنتها فرنسا والتي يدعمها الوفد، ورواد الأعمال الشباب، ودعم الصيادين في حضرموت، وغيرها من المشاريع التي ترعاها الحكومة الفرنسية في بلادنا.

وناقش الاجتماع جهود مكافحة الإرهاب بقيادة القوات المسلحة لمحافظتي أبين وشبوة ، ونتائج مكافحة وتضييق الخناق على الإرهابيين.

يذكر أن الجانبين بحثا أيضًا، جهود مكافحة الإرهاب التي تقودها القوات المسلحة في محافظتي أبين وشبوة والنتائج التي حققتها في محاربة عناصر الإرهاب وتضيق الخناق عليها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.