ميسي يكافئ مشجع بهذه الطريقة

Ahmed12 أبريل 2023آخر تحديث :
ميسي يكافئ مشجع بهذه الطريقة

منح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان مكافأة خاصة لأحد مشجعيه عقب انتظاره أمام منزله بباريس لمدة 10 ساعات، وبحسب التقارير الصادرة فإن خوان بولكان قد دئب في البحث عن عنوان ميسي في باريس وانتظره أمام منزله.

والطريف ففي الأمر أن بولكان حصل على عنوان تقريبي للنجم الأرجنتيني بعد أن حصل عليه من أحد مصففي الشعر الذي ذهب إلىه من قبل.

وذهب المشجع إلى المكان في الثامنة صباحًا، واستغرق الأمر حوالي 45 دقيقة للعثور على منزل ميسي، وانتظره منذ ذلك الوقت لمدة 10 ساعات بسبب ذهاب الأرجنتيني لتدريبات الفريق الباريسي.

وبحسب بولكان فإن كل ما كان يرتب له كان سوف يذهب هباء بسبب انزعاج ميسي الذي لم يمنحه الفرصة للقاء ولكن حسمت انتونيلا الأمر بأستسماتح ميسي بدخول المشجع إلى المنزل والتقاط بعض الصور ومعانقته والحصول على توقيعه.

وعلى صعيد آخر توجد بعض الأنباء عن انتقال ميسي إلى الدوري السعودي بفارق كبير بينه وبين صفقة رونالدو التي انتقل فيها إلى النصر السعودي بواقع 200 مليون يورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.