صلاح ورفاقه يقسون على ليدز في معقله وأمام جمهوره

Ahmed18 أبريل 2023آخر تحديث :
صلاح ورفاقه يقسون على ليدز في معقله وأمام جمهوره

استطاع الدولي المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح أن يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في المباراة التي أقيمت بين الريدز وفريق ليدز يونايتد، وذلك بعد أن أحرز هدفين ضمن مجريات المباراة.

وكان التقى فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره ليدز يونايند وحقق الريدز فوزًا قاسيًا على ليدز يونايتد بنصف دستة أهداف وهم 6 مقابل هدف واحد ضمن الجولة 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصل محمد صلاح إلى الهدف 107 في مسيرته الكروية مع ليفربول وذلك في تاريخ البريميرليج، والذي يعد ضمن أفضل الهدافين بالقدم اليسرى، حيث تخطى بذلك عملاق الريدز السابق روبي فاولر.

وجاءت الأهداف التي أحرزها ليفربول على النحو التالي:

افتتح التسجيل كودي جاكبو بالدقيقة 35 لليفربول في مرمى ليدز يونايتد، أضاف محمد صلاح الهدف الثاني في مرمى الليدز في الدقيقة 39 من الشوط الأول، وسجل الهدف الوحيد لليدز يونايتد لويس سينيستيرا بالدقيقة 47 من بداية الشوط الثاني.

وأضاف الهدف الثالث للريدز اللاعب جوتا في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني، فيما استكمل صلاح ثنائيته في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني، وعاد جوتا ليسجل الهدف الخامس بالدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني، واختتم الأورجوياني داروين نونيز سداسية الريدز بالدقيقة 90.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.