موعد مباراة الأهلي والرجاء بربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا

Ahmed21 أبريل 2023آخر تحديث :
موعد مباراة الأهلي والرجاء بربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الرجاء المغربي يوم السبت المقبل الموافق 22 أبريل، بذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويبحث النادي الاهلي التأهل إلى الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لتحقيق اللقب الحادي عشر في تاريخه، بينما يحاول الرجاء والذي تصدر مجموعته بدون أي هزيمة لتحقيق اللقب الرابع له بالبطولة التي حققها أعوام 1989، 1997، 1999.

يذكر أن الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 53 من 21 مباراة، بينما يحتل الرجاء المغربي الترتيب الخامس بالدوري المغربي برصيد 35 نقطة من 23 مباراة.

يذكر أن الأهلي والرجاء المغربي كان قد جمعهما حوالي 11 لقاء بالعديد من البطولات سواء الإفريقية أو حتى العربية، ليحسم الأهلي نتيجة 4 مباريات، فيما يحصد الفريق المغربي نتيجة مباراتين، ويتعادل الفريقين بين السلبي والإيجابي في 5 مباريات.

وكان النادي الأهلي قد صعد إلى دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما فاز على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة على أرض ملعب ستاد السلام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.