توخيل يغادر غاضباً بعد الخروج الأوروبي.. وهالاند يحقق رقما قياسيا جديدا

Ahmed21 أبريل 2023آخر تحديث :
توخيل يغادر غاضباً بعد الخروج الأوروبي.. وهالاند يحقق رقما قياسيا جديدا

خرج توماس توخيل مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني غاضباً عقب الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي بعد التعادل 1-1، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين.

وكان توخيل قد تحصل على بطاقة صفراء في الشوط الأول بسبب اعتراضه على الحكم، ليعود ويكرر ما فعله في آخر المباراة ليشهر له الحكم الكارت الأحمر،واضطر توخيل لمغادرة أرض الملعب، ليتابع باقي دقائق المباراة من المدرجات.

وعلى جانب آخر استطاع العملاق النرويجي آيرلينج هالاند، أن يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا بعدما أحرز هدفه في مرمى بايرن ميونخ، وذلك بأنه تساوي مع الهولندي رود فان نيستلروي كأكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تسجيلا للأهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا بواقع 12 هدفًا في الموسم الواحد.

يذكر أن مانشستر سيتي كان قد التقى ببايرن ميونخ في مباراة تحديد من سيصعد إلى المربع الذهبي ومن سيغادر البطولة حاملا حقائبه للحاق بزملائه الذين سبقوه، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق؛ الأمر الذي مكن مانشستر سيتي من الصعود والإطاحة ببايرن ميونخ خارج المنافسة تماما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.