خطة ذكية من دويتشه بنك لتقليل عدد النفقات.. اعرف التفاصيل

Ahmed21 أبريل 2023آخر تحديث :
خطة ذكية من دويتشه بنك لتقليل عدد النفقات.. اعرف التفاصيل

يسعى دويتشه بنك، البنك التجاري الأكبر في ألمانيا، إلى تعزيز جهود خفض التكاليف، وذلك من خلال الاعتماد على سياسة خفض عدد أعضاء مجلس الإدارة.

وقالت مصادر مطلعة إن البنك الذي يتخذ من فرانكفورت مقرا له قد يستخدم المغادرة الوشيكة لرئيس مجلس الإدارة كارل فون رويل، وذلك سعيًا منه إلى تخفيض عدد الأعضاء من 10 إلى 9 خلال الفترة الراهنة.

وأضافت المصادر، أن هذا القرار سيساعد البنك على تقليل حجم نفقاته، الأمر الذي سيوفر دعما ماديا خلال الفترة الحالية للعديد من الأشخاص العاملين داخل البنك، فضلًا عن أنه سيحقق له الكثير من أهدافه الطموحة.

يذكر أن الرئيس التنفيذي للبنك كريستيان زيفينج، كان قد أعرب عن اعتزامه لتوفير المزيد من التكاليف والنفقات التي يخرجها البنك للكثيرين من أعضاء مجلس إدارته، وهو ما يتخطى في الوقت الحالي حوالي 2 مليار يورو.

فيما استفاد الرئيس التنفيذي للبنك من ارتفاع حجم التداول وأسعار الفائدة خلال الفترة الماضية، الأمر الذي جعله يستطيع ولو بصورة مبدأية مواجهة ارتفاع التكاليف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.