مجموعة طلاب تونسية تزور الجناح السعودي في معرض تونس الدولي للكتاب 2023

Ahmed30 أبريل 2023آخر تحديث :
مجموعة طلاب تونسية تزور الجناح السعودي في معرض تونس الدولي للكتاب 2023

تسعى المملكة العربية السعودية إلى نشر الدعوة والإرشاد لطلاب المدارس، وذلك من خلال معرض تونس الدولي للكتاب 2023، بالاطلاع على العديد من المصادر.

وأجرى العديد من طلاب المدارس التونسية، زيارة إلى ركن وزارة الدعوة الإسلامية والإرشاد، وذلك في معرض تونس الدولي للكتاب 2023، والذي يستمر لمدة 10 أيام بدء من 28 أبريل الجاري.

وشاهد الطلاب العديد من التطبيقات التي تساعد في شعائر الحج والعمرة الافتراضية ثلاثية الأبعاد، فضلًا عن أنهم تفقدوا أيضًا تطبيقي الإرشاد والاستشهاد بأي أدلة من صحيح الدين.

فيما عرض للطلاب عبر تقنية الواقع الافتراضي التي تقدمها وزارة الدعوة الإسلامية والإرشاد، تفاصيل الحرم النبوي الشريف، وعدد من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، فضلًا عن الترجمات لمعاني هذه المصاحف.

وانتهت الزيارة بإهداء ركن “الشؤون الإسلامية”، هؤلاء الطلاب عددًا من المصاحف وبعض الترجمات لها، حيث عبر هؤلاء الطلاب عن سعادتهم بهذه الهدية القيمة من الوزارة، فضلًا عن توجيههم الشكر لقيادة السعودية برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.