الدوري الألماني.. تعثر دورتموند يثير البايرن أمام هيرتا برلين

Ahmed30 أبريل 2023آخر تحديث :
الدوري الألماني.. تعثر دورتموند يثير البايرن أمام هيرتا برلين

يواجه بايرن ميونخ الألماني نظيره هيرتا برلين، ضمن فعاليات الأسبوع الثلاثين من مسابقة الدوري الألماني الممتاز، وذلك مساء يوم الأحد 30 أبريل.

ويبحث فريق بايرن ميونخ عن الفوز على نظيره هيرتا برلين ليحتل صدارة ترتيب قائمة جدول الدوري الألماني، حيث إنه يحتل المركز الثاني، فيما يسعى هيرتا برلين للتقدم في ترتيبه بقائمة جدول الدوري الألماني.

يذكر أن فريق بايرن ميونخ يحتل المركز الثاني بقائمة جدول الدوري الألماني برصيد 59 نقطة، فيما يحتل هيرتا برلين المركز الثامن عشر من القائمة بواقع 22 نقطة.

وكان الفريقان التقيا في العديد من المباريات بالبطولات المختلفة، والتي بدأت في 5 فبراير من عام 2021 ببطولة الدوري الألماني، وانتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ بهدف دون رد من هيرتا برلين.

كما التقى الفريقان، في 28 مارس من عام 2022، في بطولة الدوري الألماني، وانتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ بخمسة أهداف دون مقابل من هيرتا برلين.

وكان آخر لقاء جمع الفريقين، في 5 نوفمبر من عام 2022، ببطولة الدوري الألماني، وانتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين من هيرتا برلين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.