حقيقة انتقال إمام عاشور للأهلي عبر ترانزيت دنماركي

Ahmed30 أبريل 2023آخر تحديث :
حقيقة انتقال إمام عاشور للأهلي عبر ترانزيت دنماركي

تحفظ نادي الأهلي على مفاوضاته مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي من الانتقال للمارد الأحمر في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مسؤولون في النادي الأهلي، أن المارد الأحمر لم يجسم ملف انتقال إمام عاشور حتى الآن من عدمه، وذلك لأن المدير الفني للفريق مارسيل كولر، لم ينته بعد من ملف الصفقات لانتقال اللاعبين خلال الصيف.

ويركز الأهلي في الوقت الحالي على المرحلة المهمة للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا وحسم بطولة الدوري المصري الغائبة عن خزائن القلعة الحمراء من سنتين.

يذكر أن إمام عاشور، رحل عن الزمالك خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضية، بصفقة مقدارها 3 ملايين يورو، وذلك بعقد ينتهي في 2027 لمدة 4 سنوات بدأت من العام الجاري.

وأعلن النادي الدنماركي إصابة إمام عاشور وغيابه عن باقي مباريات الفريق لبقية الموسم، حيث تعرض اللاعب لإصابة في مباراة بالكأس أمام فيبورج الدنماركي.

وعلى صعيد آخر يذكر أن النادي الأهلي كان قد التقى بنظيره الرجاء المغربي على أرضية ستاد القاهرة الدولي وفاز بالمباراة بنتيجة هدفين دون مقابل من الرجاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.