أمير منطقة الجوف يشيد بالإنجاز الكبير لنادي الجندل الرياضي

Ahmed30 أبريل 2023آخر تحديث :
أمير منطقة الجوف يشيد بالإنجاز الكبير لنادي الجندل الرياضي

تشجع المملكة العربية السعودية في جميع مناطقها على تطوير الرياضة، وخصيصًا كرة القدم؛ لذا فإن قيادة كل منطقة تقدم كل الدعم اللازم لتطوير وحصد البطولات في هذا القطاع الرياضي الكبير.

ووجه الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، التهئنة لكل من مجلس إدارة ولاعبي نادي الجندل بتحقيق النادي إنجازًا جديدًا، وذلك من خلال صعود الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

وثمن الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، ما حققه النادي من إنجاز بعد النتائج الكبيرة والمميزة التي وصل إليها خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن هذا إنجاز يفتخر به جميع أبناء المملكة وبالأخص منطقة الجوف.

وشدد على أن ما بذله اللاعبين خلال الفترة الماضية، وما وصلوا إليه من تحديد هذا الإنجاز يفتخر به الجميع من أن القطاع الرياضي يستطيع تحقيق الإنجازات خلال كل فترة.

ونوه أمير منطقة الجوف، بأن القطاع الرياضي على وجه التحديد يلقى دعمًا غير مسبوق من أمير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.