خارجية الإمارات تشيد بجهود السعودية في محاولة توفيق الأوضاع بالسودان

Ahmed8 مايو 2023آخر تحديث :
خارجية الإمارات تشيد بجهود السعودية في محاولة توفيق الأوضاع بالسودان

كشفت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية عن موافقتها وترحيبها بحوار الوطني إلي أقامته جدة بين مندوبي القوات المسلحة السودانية ومندوبي قوات الدعم السريع، والتي تقام في مدينة جدة التابعة للمملكة العربية السعودية.

وأشادت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، بالجهود التي بذلتها المملكة العربية السعودية الشقيقة بالاشتراك مع الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، حتى يثمر هذا الحوار بالنتائج التي تفيد الشعب السوداني والذي يعد المتضرر الوحيد من تلك الحرب، مشيرة وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية إلى ضرورة الإنتهاء من حل تلك الأزمة والتي تجعل جميع الأطراف في حروب يومية، ولا يتأذى سوى أبناء الشعر السوداني الذي لا حول لهم ولا قوة.

ورحبت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، بمشاركتها في ذلك الحوار الوطني بين مندوبي القوات المسلحة السودانية ومندوبي قوات الدعم السريع، حتى تسهم في حل الأزمة التي تجعل العالم كله في معاناة، فضلا عن مساعدتها في وصول المساعدات الإنسانية للمتضررين من فئات الشعب المختلف، موضحة أنها لن توقف العمل مع شركائها السودانيين وتحقيق كل مايساعد الشعب السوداني الشقيق حتى يستعيد أمنه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.