الخارجية السعودية لا تمانع إعادة سوريا إلى جامعة الدول العربية

Ahmed8 مايو 2023آخر تحديث :
الخارجية السعودية لا تمانع إعادة سوريا إلى جامعة الدول العربية

حضر الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير خارجية المملكة العربية السعودية، اجتماع اليوم التشاوري، والذي حضره وزراء خارجية الدول العربية جميعا، برئاسة أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، بمقر الجامعة العربية بالقاهرة.

وناقش الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير خارجية المملكة العربية السعودية، وجهة نظر بلاده والتي تخص الكثير من قضايا المنطقة العربية، كأزمة عودة سوريا الشقيقة لمقعدها بجامعة الدول العربية، بالإضافة إلى طرح وجهة نظر المملكة العربية السعودية في طرق الإرتقاء بالعمل العربي، وحل أزمات العقبات التي تتربص للمنطقة العربية وشعوبها، ومحاولة حل أزمة السودان الشقيقة.

كما طرح الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير خارجية المملكة العربية السعودية، الطرق التي يتم بها الإرتقاء لتحقيق التنسيق بين جميع الدول العربية والمعتد بها كعضوة داخل جامعة الدول العربية.

وناقش الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير خارجية المملكة العربية السعودية، خلال الاجتماع خطوة عودة سوريا إلى مقعدها في جامعة الدول العربية، نؤكدا أنه لا مانع لدى بلاده لعودة سوريا الشقيقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.