شريف منير يكشف سبب حبه الشديد لفيلم يوم 13

Ahmed14 مايو 2023آخر تحديث :
شريف منير يكشف سبب حبه الشديد لفيلم يوم 13

أكد الممثل والفنان شريف منير، أنه أحب مشاركته في العمل الفني «يوم 13»، مشيرا أنها تعتبر أول تجاربه في الـ3D، فضلا عن أنها ظهرت بشكل رائع أضاف إلى تاريخه السينمائي رغم أمه كان قلقا في البداية من تلك التجربة.

وتابع الممثل والفنان شريف منير، أنه يدين بالفضل في ذلك العمل للمؤلف والمخرح وائل عبدالله حيث نمى بداخله روح التحدي والمغامرة، مشيرا إلى الصعوبات الشديدة التي واجهها الفيلم أثناء تصويره، خاصة عندما ظهر فيروس كوفيدـ19 والذي ظهر منذ 3 سنوات، وتم تأجيل الفيلم والتصوير بسبب ذلك، ولكنه في النهاية قد تم ظهر للنور أخيرا، وحقق الإيرادات المرجوة، وأن الناس قد سعدت بالفسلم كثيرا.

وشارك في بطولة العمل الفني «يوم 13»، الفنان شريف منير، والفنان أحمد داود، والفنانة دينا الشربيني، والنجمة جومانا مراد، والفنان محمد ثروت، والفنانة نسرين أمين، والفنانة نهى عابدين، والنجمة جيهان خليل، والنجمة أروى جودة، والنجم أحمد زاهر، والنجم محمود عبد المغنى، والنجم مجدى كامل، والفنان محمد كيلانى، والفنانة فيدرا، والفنانة إيناس كامل، والفنانة القديرة نهال عنبر، والفنان محمد الصاوي، والفنانة أميرة نايف ألف الفيلم وأخرجه وائل عبد الله، ليكون هذا العمل الفني أول فيلم عربى رعب يتم تصويره وعرضه بتقنية 3D.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.