أوسوريو يهاجم الإسماعيلي بعد خسارة الزمالك

Ahmed14 مايو 2023آخر تحديث :
أوسوريو يهاجم الإسماعيلي بعد خسارة الزمالك

هاجم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، لاعبي الإسماعيلي بدعوى إضاعة الوقت في الشوط الثاني، من مباراة الفريقين التي انتهت بفوز الدراويش بنتيجة 2-1 في الدوري المصري.

أكد أوسوريو أن الزمالك كان يريد أن يلعب كرة القدم، ولكن المنافس كان يريد إضاعة الوقت وأفسد متعة الكرة من أجل تحقيق النتيجة والفوز 2-1 بهذه الطريقة.

وشدد على أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك كان قادرا على المشاركة خلال المباراة بأكملها وبطبيعته لا يشرك إلا اللاعب الجاهز مشيرا إلى أنه دفع بحسام عبد المجيد في وسط الملعب لإيقاف سيرجي لاعب الإسماعيلي.

وكان الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي بقيادة الكابتن حمزة الجمل قد نجح في الفوز على الزمالك باستاد الإسماعيلية في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز بعدما دفع في حراسة المرمى بمحمد فوزي وفي خط الدفاع بعصام صبحي ومحمد هاشم وباهر المحمدي ومحمد دسوقي وفي خط الوسط بسيرجي أكا وعماد حمدي وأحمد مدبولي وفي خط الهجوم بمحمد الشامي وفراس شواط وياو أنور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.