أمانة المنطقة الشرقية تشن عدة حملات لإزالة التعديات

Ahmed14 مايو 2023آخر تحديث :
أمانة المنطقة الشرقية تشن عدة حملات لإزالة التعديات

شنت أمانة المنطقة الشرقية، حملة ميدانية موسعة في أكثر من منطقة لإزالة التعديات على المناطق الحكومية السعودية، والتي احتلها الباعة الجائلون بدون أي وجه حق.

وأكد أمانة المنطقة الشرقية، أن الباعة الجائلون يحتلون الأرصفة والشوارع العامة، وقد شوهو المشهد الحضاري، لذا قررت أمانة المنطقة الشرقية شن حملة مطلقة أسفرت عن مصادرة 4 أطنان من الخضار والفاكهة والبضائع المختلفة، فضلا عن مصادرة الأجهزة الكهربائية، المتواجدة على الأرصفة وبجانب سوق الدمام والمنطقة المركزية.

وأكدت أمانة المنطقة الشرقية أن تلك الحملات تهدف إلى القضاء على المخالفات من الباعة المتجولين، وضبط النفس التي تحاول تشويه المنظر الحضاري، فضلا عن تشديدها على ضرورة الحد من انتشار الباعة الجائلين في الشوارع العامة، والسعي في تحسين المشهد الحضاري.

وأضافت أمانة المنطقة الشرقية، أن المملكة تسعى جاهدة إلى متابعة سير عمل الباعة الجائلين، والذين يفترشون الأرصفة ويحتلوها بشكل دائم دون وجه حق، فضلا عن تشويه الساحات العامة بمنتجاتهم، مؤكدة أن الحكومة السعودية سوف تطبق اللوائح القانونية والغرامات ضد المخالفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.