وزير الإعلام اليمني: الحوثيون يستغلون حالة اللاسلم واللاحرب لصالح أغراضهم

Ahmed14 مايو 2023آخر تحديث :
وزير الإعلام اليمني: الحوثيون يستغلون حالة اللاسلم واللاحرب لصالح أغراضهم

أكد وزير الإعلام في الحكومة اليمنية معمر الإرياني، أن الحوثيين هم من يوقفون إجراءات إقرار السلام، مشيرًا إلى أنهم لا يريدون للأوضاع أن تستقر على أرض اليمن.

وقال الإرياني، في تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الحوثيون عصابة إجرامية لا يهمها إلا أمر واحد، وهو عدم استقرار الأوضاع على الأراضي اليمنية”.

وأضاف: “هذه الجماعة تذيق الشعب ويلات التشتت وعدم الاستقرار، بالإضافة إلى أنها لا ترضى بأن يكون هناك أي محاولة للوصول إلى الأمن والسلام على أراضينا”.

وأضاف: “ممارسات الحوثيين تعد أداة تستخدمها إيران للعمل على عدم الاستقرار والأمن بالأراضي اليمنية، وذلك بعض النظر عن الأوضاع السياسية والاقتصادية للبلاد”.

واستطرد: “الحوثيون يستغلون الحالة غير المستقرة في البلاد من أجل مطالبهم وأغراضهم الشخصية، فهم يستغلون حالة اللاسلم واللا حرب من أجل توطيد نفوذهم والعمل أكثر على توطيد الأوضاع”.

واختتم: “الحوثيون يسعون إلى استغلال هذه الأوضاع من أجل حصاد عوائد البلاد من الضرائب والجمارك وغيرها من أجل التسليح، وغيرها من الأغراض الخاصة بهم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.