برشلونة يستقر على ضم بديل ليفاندوفيسكي

Ahmed14 مايو 2023آخر تحديث :
برشلونة يستقر على ضم بديل ليفاندوفيسكي

أشارت تقارير صحفية أوروبية إلى استقرار مسئولي نادي برشلونة على التعاقد مع أحد مهاجمي قارة أمريكا الجنوبية كبديل للبولندي روبرت ليفاندوفيسكي.

وأشارت التقارير أن مسئولي البلوجرانا قد استقروا على التعاقد مع المهاجم البرازيلي فيتور روكي لاعب اتليتكو باراناينسي لتدعيم الخط الهجومي للفريق، بسبب تقدم ليفاندوفيسكي في العمر.

وأشار التقارير إلى أن برشلونة سوف يخوض صراع ناري مع اديين أرسنال وتشيلسي لضم اللاعب، في غضون الفترة القليلة المقبلة، لكن رغبة اللاعب الأولى هي الانضمام إلى صفوف نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة، وهذا ما سيمنح الفريق قوة ضاربة في الهجوم.

جدير بالذكر ان فريق برشلونة يحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم برصيد 82 نقطة وبفارق 14 نقطة عن ريال مدريد الوصيف برصيد 68 نقطة.

يذكر أن العملاق الكتالوني يعاني من إزمة مالية في غضون الفترة القليلة الماضية، الأمر الذي يجعله يحاول عرض صفقات من لاعبيه للخارج، أو تخفيض مرتبات اللاعبين والجهاز الفني في غضون الفترة المقبلة، حتى يستطيع النادي مواجهة تلك الأزمة المالية الطاحنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.