أسرار وحكايات الموسيقار هاني مهنا في برنامجه الجديد

Ahmed16 مايو 2023آخر تحديث :
أسرار وحكايات الموسيقار هاني مهنا في برنامجه الجديد

أعلن العازف والموسيقار والملحن المصري هاني مهنا، عن تحضيره لبرنامج إذاعي في الفترة المقبلة، يحمل اسمه ولقبه “مع هاني مهنا”، ليتم فيه رواية مسيرته الفنية طوال أعواما طويلة.

جاء ذلك خلال حواره الذي أجراه في برنامج حضرة المواطن، والذي يحاور من خلاله الإعلامي سيد علي، ليشير العازف والموسيقار والملحن المصري هاني مهنا، أنه سيروي كيف بدأ حياته مع الفنان الراحل شكوكو وكيف انتقل للعمل مع تحية كاريوكا، ومنها انتقل للعمل مع الفنان الراحل محمد عبدالمطلب، فضلا عن عمله مع الراحل عبدالحليم حافظ، ومرورا بعمله مع كوكب الشرق أم كلثوم، ومن بعدهم الفنانة الراحلة فايزة أحمد والفنانة الراحلة نجاة الصغيرة، والفنانة الراحلة وردة، مؤكدا روايته لكواليس سيرويها لأول مرة لا يعرفها أحد عن هؤلاء الفنانين.

وتابع العازف والموسيقار والملحن المصري هاني مهنا، أن برنامجه “مع هاني مهنا”، يجمع الحكايات التي مرت عليه في مسيرته الفنية والثقافية ليقرر أنه سيحكيها لجمهوره ومحبيه، ليشير في النهاية أنه منذ أن سمع عن تقنيات الذكاء الاصطناعي وهو يحاول دراستها ليجد في النهاية أنها بقدر ماتمتلك من مميزات فلها سلبيسات كثيرة، بالرغم من انتشارها في البلاد الأوربية، لكنها لن تدرس بشكل كاف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.