أحمد خالد صالح يعبر عن سعادته بابن عمته.. أحمد فهيم يهدي نجاح لخاله

Ahmed16 مايو 2023آخر تحديث :
أحمد خالد صالح يعبر عن سعادته بابن عمته.. أحمد فهيم يهدي نجاح لخاله

أكد النجم أحمد خالد صالح نجل الفنان الراحل أحمد خالد صالح، أنه سعيد جدا بالنجاح الذي وصل إليه قريبه وابنه عمته الفنان أحمد فهيم، حينما جسد شخصية سيد في مسلسل جعفر العمدة، والذي شارك في ماراثون رمضان 2023 وحقق نجاح باهر ومتابعة كبيرة من كل الفئات.

وتابع النجم أحمد خالد صالح أنه في قمة سعادته ويدعوا له دائما حتى يثبته الله في مستوى النجاح الذي وصل إليه، فضلا عن دعواته له بزيادى الرزق والهداية فيما يحتوي على الخير، مؤكدًا على أن الفن لايوجد فيه سقف للنجاح، لكنه يثق في أحمد فهيم كثيرا، وأنه سيعتبر تلك النقطة هي أفضل بداياته،وما سيأتي بعد ذلك سيكون هو قمة الانطلاق والنجاح.

جاء ذلك خلال حوار أجراه منET بالعربي، حيث أشار النجم أحمد خالد صالح، إلى أنه يريد أن يمشي معه بالشارع ليرى ماذا سيفعل سيد بذلك الوقت، وخاصة عندما يحتفي به الجماهير وبنجاحه الغير مسبوق.

ومن جانبه أوضح الفنان أحمد فهيم ابن أخت الفنان الراحل خالد صالح، بأنه استمر في أخذ النصائح من خاله بأنه لابد وأن يظل يتعلم مدة طويلة كي يخرج أفضل ما عنده عندما يحين الوقت لدور كبير، وهذا بالفعل ما طبق ليهدي في النهاية هذا النجاح للفنان الراحل خالد صالح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.