دينا الشربيني تعيش قصة حب وتحاول تجاوز الأزمات

Ahmed20 مايو 2023آخر تحديث :
دينا الشربيني تعيش قصة حب وتحاول تجاوز الأزمات

أكدت النجمة والممثلة المصرية دينا الشربيني، على مرورها بقصة حب حاليا، ولكنها رفضت أن تصرح بأي شيء آخرا، مشيرة إلى أنها تحاول نسيان الماضي الذي جرحها وسعيدة جدا بقصتها الحالية، وتمنت لو استمرت تلك العلاقة وانتهت بالنهاية السعيدة التي ترضيها وترضي جمهورها.

جاء ذلك في حوارها الذي أجرته النجمة والممثلة المصرية مع مجلة سيدتي، رافضة أن تكشف عن أية تفاصيل بتلك القصة وتريد أن تبقيها سرية حتى تتأكد من النهاية التي تتمناها، مشيرة إلى وجود الكثير من نقاط الضعف لديها تجعلها ترفض التعلق بأي شيء حيث إنها شخص ضعيف للغاية، وعاطفية جدا، ولكن بها نقطة قوة تستغلها دائما وهي التجاوز عن أي شيء يضعفها وتستطيع تجاوز الأزمات بسهولة.

وضرحت دينا الشربيني عن عشقها للطعام دون منافس الأمر الذي يجعلها تمر بالكثير من الأزمات، مؤكدة أنها تتعامل مع مايطلق عليها من شائعات بالتجاهل وعدم الحديث عنه، حتى أنها تنساه أحيانا وأحيانا أخرى تعرف مايقال عنها عن طريق الصدفة، حيث إن الشخص الذي ينظر وراءه يسقط دائما، وبمرو الوقت تظهر الحقيقة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.