شريف سلامة يؤكد حبه للحيوانات ويتمنى الحياة في كوخ بالغابات

Ahmed20 مايو 2023آخر تحديث :
شريف سلامة يؤكد حبه للحيوانات ويتمنى الحياة في كوخ بالغابات

أكد النجم والممثل المصري شريف سلامة، أنه أكثر عاشق للحيوانات، حيث يود لو عاش حياته بمنزل صغير وسط الأشجار والحيوانات الصغيرة، مشيرا إلى ضرورة وجود زوجته وأولاده بتلك الحياة حتى يتسنى له الاستمتاع بالحياة، فهما مصدر الطمأنينة بالنسبة له.

جاء ذلك في حوراه الذي أجراه النجم والممثل المصري في برنامج “في البوكس”، حيث أضاف أنه يعشق رؤية الفيلة والأسود والزرافات ويود لو سار بجانبهم وعاش معهم دون خوف أو قيود، مؤكدا أنه يملك كل معدات الصيد والرحلات، حيث يمتلك أكثر من حذاء يناسب التسلق، والكثير من خيم التي تناسب الجبال سواء تلك التي تستخدم في الحر أو الثلج، ودائما مايسافر جاهزا لأي شيء.

كما أضاف شريف سلامة بأنه كان من ضمن أحلامه أن يعمل في ناشيونال جيوجرافيك، حيث عاش حياته وسط مكتبة كبيرة ملك لوالده وقرأ الكثير عن الحيوانات، وعشقها لفطرتها ولرفضها الحسابات البشرية، موضحا أنه تمنى في شبابه أن يدرس مهنة التصوير خارج مصر، ويخترع الكاميرات التي تلتقط بعدساتها الحيوانات والحشرات الصغيرة، وأن يتعلم كيف ينظم النحل حياته وكيف يبني النمل بيوته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.