ولي العهد السعودي يؤكد اعتماد جميع القرارات باجتماع القمة العربية الـ32 بجدة

Ahmed20 مايو 2023آخر تحديث :
ولي العهد السعودي يؤكد اعتماد جميع القرارات باجتماع القمة العربية الـ32 بجدة

قال الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في ختام اجتماع الدورة العادية الثانية والثلاثين لمجلس جامعة الدول العربية، إنه قد تم اعتماد جميع القرارات التي تم اتخاذها داخل اجتماع القمة، شاكرا جميع البلاد العربية الشقيقة التي حضرت الاجتماع، فضلا عن الجهود التي تم بذلها لإنجاح القمة، معلنا أن القمة القادمة سوف تتشرف مملكة البحرين الشقيقة باستضافتها.

وألقى قادة ورؤساء الوفود من جميع البلاد العربية والممالك كلماتهم عن الأوضاع الحالية بالعالم العربي، معربين عن تقديرهم لما تفعله المملكة العربية السعودية الشقيقة، شاكرين خادم الحرمين الشريفين على جهوده وجهود بلاده حكومة وشعبا، فضلا عن مواقفهم الداعمة للقضايا العربية، والوقوف بجانب السودان وفلسطين على الأخص، الأمر الذي حقق الكثير من الخير للشعوب العربية وساهم في استقرار المناطق ذات الأزمات.

فيما رأس ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الجمعة، اجتماع القمة العادية الـ32 لمجلس جامعة الدول العربية، بالإنابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.