ليفربول على موعد مع يوم حزين

Ahmed20 مايو 2023آخر تحديث :
ليفربول على موعد مع يوم حزين

يستضيف نادي ليفربول فريق أستون فيلا غداً السبت، في الجولة السابعة والثلاثين وما قبل الأخيرة في الدوري الإنجليزي، والتي تعد مباراة مهمة لكلا الفريقين في مشوارهم نحو المشاركة الأوروبية في الموسم المُقبل، ولكن بالنسبة لمشجعي الريدز لن يقتصر الأمر على المباراة فحسب، بل على وداع أهم اللاعبين فب الفريق.

وذلك بعدما ذكر يورجن كلوب مدرب الفريق في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، رحيل رباعي الفريق جيمس ميلنر ونابي كيتا وأوكسلايد تشامبرلين وروبرتو فيرمينو، حيث شكرهم على خدماتهم في سبيل تحقيق البطولات مع الفريق الأحمر، وهو الأمر الذي أكده إدارة النادي فيما بعد.

وقد أعرب كلوب عن حزنه الشديد بعد رحيل الرباعي عن الفريق حيث قال: “ستكون هذه المباراة شديدة الصعوبة لأسباب مختلفة، فهي مهمة للغاية بالنسبة لنا، وفيها نوع من المشاعر الفائقة أيضاً لأسباب مختلفة لأننا نقول وداعاً حقاً، من وجهة نظري، لأربعة أساطير لنادي ليفربول”.

وقد أبدى كلوب حزنه بالأخص لميلنر وفيرمينو حيث قال: “اعتقد في السنوات السبع والنصف الماضية، بوبي وميلي، إذا كنت لا تعرف بعد ما أفكر فيه، فعليك فقط العودة وقراءته، لا يمكن تخيل كم أحب هؤلاء اللاعبين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.