تشافي يؤكد بقاء رافينيا مع الفريق

Ahmed20 مايو 2023آخر تحديث :
تشافي يؤكد بقاء رافينيا مع الفريق

أشارت تقارير صحفية إلى عدم وجود نية لدى الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب بطل الدوري الإسباني برشلونة، عن التفريط في مهاجم الفريق البرازيلي رافينيا، وذلك بعد انتشار بعض الأخبار مؤخراً عن رغبة الفريق في الحصول على خدمات لاعب أفضل من البرازيلي بعد ما وُصف بآداءه السيء هذا الموسم.

وفقاً لما ذكرته صحيفة الآس الإسبانية، فقد تم إبلاغ كل من الرئيس خوان لابورتا وديكو المدير الرياضي المستقبلي، في الاجتماعات الأخيرة التي عقدها مع كليهما، بأنه سيكون من الصعب العثور على لاعب أفضل في السوق من البرازيلي للفريق؛ كما أنه سعيد جداً بأدائه خلال الموسم ولا يريد اللاعب المغادرة تحت أي ظرف من الظروف.

بالإضافة إلى ذلك، يجبر سجل إصابة عثمان ديمبلي برشلونة على الحصول على بديل جاهز على الجانب الأيمن من الملعب، وقد أثبت اللاعب نفسه بشكل جيد هذا الموسم، حيث كان البرازيلي حاسماً برصيد 10 أهداف و 12 تمريرة حاسمة في هذا الموسم الفائز باللقب.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة كان قد نجح في الحصول على لقب الدوري الإسباني، بعد غياب اللقب عن خزانة الفريق ل4 أعوام وبالتحديد منذ عام 2019، حيث تناوب على الحصول على كأس فريقي ريال مدريد وأتليتكوا مدريد، وذلك عندما فاز البلوجرانا على فريق إسبانيول في ديربي كتالونيا بنتيجة 4-2 في الجولة الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.