دينا الشربيني تؤكد: “بابا زارني في الحلم وقالي انبطسي”

Ahmed23 مايو 2023آخر تحديث :
دينا الشربيني تؤكد: “بابا زارني في الحلم وقالي انبطسي”

تستمر حالة الحزن التي تعيشها الفنانة والممثلة المصرية دينا الشربيني، بعد رحيل والدها من شهر واحد، لتؤكد في تصريحاتها الصحفية أنها مازالت لا تستوعب كيف توفي والدها، حيث كان محبا للحياة ويعطيها دائنا الدفعة لكي تستمر وتتفائل وتتجاوز كل أزماتها.

جاء ذلك أثناء حوارها ببرنامج نواعم حيث أضافت الفنانة المصرية، بأنها رأته في منامها ونصحها بأنها تتجاوز أزمة فقدانه، وعندما بكت بالحلم، حاول تطييب خاطرها ونصحها بأنها تستعيد حياتها وتحاول الإنبساط، مشيرة إلى أنه طوال حياته كان شخصا إيجابيا، وبعد وفاته يزروها ويساندها لكي تتعدى أزماتها

وكان والد الفنانة والممثلة المصرية دينا الشربيني، محمد الشربيني، قد فارق عالمنا في أبريل الماضي، حيث نشرت الخبر بطلبها الدعاء من الجميع الدعاء لوالدها المتوفي، بالرحمة والمغفرة، ليحضر بعدها عدد كبير من الفنانين والمطربين من أصدقائها داخل الوسط الفني العزاء، والجنازة والتي خرجت من مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس، ليشاطروها أحزانها.

وكان من أبرز الحضور النجمة ريهام عبد الغفور، والنجمة صبا مبارك، والنجمة كندة علوش وزوجها النجم عمرو يوسف، والنجمة درة وزوجها، والفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان وغيرهم الكثيرين الذي فضلوا الوقوف بجانبها في أزمتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.