وصول أول الأفواج الهندية لبلاد الحرمين الشريفين

Ahmed23 مايو 2023آخر تحديث :
وصول أول الأفواج الهندية لبلاد الحرمين الشريفين

هبط على أرض مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة، التابع للمملكة العربية السعودية، أول الأفواج التي وصل لها تأشيرة الحج لبيت الله الحرام، حيث تركت مدينتها لكناو بالهند وسعت لتأدية فرضها.

كما هبط على أض المطار الطائرة القادمة من مدينة كلكتا التابعة لدولة اله، وتحمل 326 حاجا لبيت الله الحرام، ليستقبلهم مدير عام مجموعة الخطوط السعودية المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن العُمر، حيث أكد عليهم توافر جميع الخدمات التي تسهل رحلتهم ويؤدوا مناسكهم مطمأنين البال دون أي عواقب تعيق رحلتهم.

وأضاف مدير عام مجموعة الخطوط السعودية، أن جميع الخطوط الجوية السعودية تسعى لتحقيق خططها بشأن «رؤية السعودية 2030»، في موسم الحج والعمرة، ليتم تطوير الخطوط الجوية مستقبلا وتزويدها بأحدث التقنيات والربط الرقمى التكاملى مع مختلف الجهات، فضلا عن أنه من المرتقب أن تزيد شركات الطيرات السعة المقعدية ليزيد بها عدد الركاب والوصول بهم لأماكن عديدة.

وكانت شركات الطيران الجوية التابعة للمملكة العربية السعودية، قد أكدت زيادة مقاعدها بطائراتها لاستيعاب عدد أكبر من ضيوف بيت الله الحرام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.