درة تحذر جمهورها من السيدات من استخدام هذا الشيء!

Ahmed23 مايو 2023آخر تحديث :
درة تحذر جمهورها من السيدات من استخدام هذا الشيء!

أشارت الممثلة التونسية الفنانة درة، إلى أنها دائمة العزوف عن منتجات التجميل بكل أسمائها وأنواعها المختلفة، مؤكدة أن تلك هي طريقتها للحفاظ على بشرتها وشباب وجهها.

وتابعت الفنانة درة أنها كانت تضع الكثير من الماكياج ببداية حياتها الفنية فقط، ولكنها فيما بعد اكتشفت أنه الماكياج بكل أنواعه يضر البشرو، بل ويجهدها على المدى البعيد ويزيد من فرص وجود التجاعيد والشيخوخة، خاصة وإن وضع يوميا وبشكل مباشر غلى البشرة، لذا تخلت عن الفاونديشن واعتبرته عدوها الأول، مؤكدة أنه يترك ترسبات شديدة بالوجه، فيظهر إجهادها ويبرز ضعفها وتجاعيدها، حتى ولو كان أفضل الماركات فإن عاجلا أو آجلا سيفعل ذلك.

وأكدت الفنانة التونسية أنه لكي تحافظ على شبابها تعتني ببشرتها يوميا، وتنظفها جيدا قبل نومها بفترة كافية، مشددة على متابعينها من جمهور السيدات أن ينظفن بشرتهن مع أي متخصص بحمام البخار، رافضة وجود الكثير من الكريمات التجميلية أو تلك التي تستخدم في الترطيب، مؤكدة أن تلك الكريمات من الممكن أن تصنع مخاطر شديدة الخطورة بالبشرة، وكثرة تلك المنتجات لا يفيد ولكنه يأتي بنتيجة عكسية.

وأضافت الفنانة درة بأنها تغير منتجات البشرة كل فترة، حتى أنها ترفض وضع واقي الشمس كثيرا، فمن الأفضل أن تتعرض البشرة للشمس، وفقط تستخدم قناع البشرة يوميا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.