شاندو يعود للساحة الفنية بـ4 أغنيات وديو

Ahmed25 مايو 2023آخر تحديث :
شاندو يعود للساحة الفنية بـ4 أغنيات وديو

أكد الفنان والمطرب شاندو الخروج من حالة الركود الفني التي كان يعيشها منذ سنوات، واستعادت عافية في عالم الموسيقى، مؤكدا أنه لا يمتهن أي مهنة غير الغناء والفن، ولا يستطيع العمل غير تلك المهنة، حيث أنه عندما اختفى عن الساحة الفنية كان بسبب غياب المنتجين ورفضهم لأي عمل، بسبب كورونا التي انتشرت في البلاد.

وتابع الطرب شاندو بأن عصر الركود الفني والكسل الغريب الذي سيطر على السالحة مؤخرا قد انتهى، حيث سجل مؤخرا 4 أعمال فنية جديدة بصوته، فضلا عن أنه سجل ديو مع النجم المصري عصام كاريكا، ليؤكد أن الله سانده كثيرا وسوف ينجح لأجل ألا يشمت به أحد.

وأضاف المطرب شاندو أنه تنقصه بعض الشروط التي تمنعه من تسجيل نفسه في انتخابات نقيب الموسيقيين، ولكنه يثق في النجم مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، حيث رأى بعينه ماتم إنجازه أثناء فترة توليه النقابة، ويود لو تولى فترة أخرى، مشيرا إلى أن البعض أشاع عضويته في النقابة والبعض الآخر تكلم عنه بصورة لا تليق وهو الأمر الذي لن يسامح فيه، نظرا لأنه لم تخرج منه أي تصريحات بخصوص ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.