شيرين عبدالوهاب توضح مقصدها من لفظ «البنت دي» الذي أطلقته على ميريام فارس

Ahmed25 مايو 2023آخر تحديث :
شيرين عبدالوهاب توضح مقصدها من لفظ «البنت دي» الذي أطلقته على ميريام فارس

أكدت الفنانة والمطربة المصرية شيرين عبدالوهاب أنها لم تقصد أي إهانة للمطربة اللبنانية ميريام فارس، عندما أطلقت عليها «البنت دي».

جاء ذلك أثناء حوارها في برنامج كايروكي كاربول بالعربي، والذي يحاور من خلاله الإعلامي هشام الهويش، حيث أضافت المطربة شيرين عبدالوهاب أنها من محبي غناء ميريام فارس على الرغم من أنها لا تعرفها معرفة شخصية لكي تحكم عليها، ولكنها تحبها، وتحب طريقة غنائها، حيث تعتبرها مجتهدة وتشعر كأنها عروسة لعبة، لكنها في سياق آخر أشارت أنها لا تعرفها معرفة شخصية لتقول ما هي صفاتها الخلوة، أو صفاتها الغير مستحبة، لكنها تعلم أنها مجتهدة وتحبها جدا.

وأكدت المطربة شيرين عبدالوهاب أن كلمة «البنت دي» لم تقصد بها أي شيء خاطيء، فهي بنت وأطفالها بنات، هو مجرد لفظ تطلقه كثيرا لذا لم تجد فيه أي غضاضة، موضحة أنها تحب حياتها البسيطة قبل أن تصبح مغنية شهيرة، حيث أنها مازالت تتعامل مع الجميع بنفس الطريقة التي كانت تعاملهم بها قبل ظهورها على التلفزيون، ولم تلبس قناع النجومية أو الشهرة.

وأشارت ألمطربة شيرين عبد الوهاب إلى أنها تحتفظ بنسختها القديمة ومازالت تنجز عملها وبعدها تجلس على الأرض لتأكل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.