اليوفي يفقد مكانه لدوري الأبطال مرة أخرى

Ahmed25 مايو 2023آخر تحديث :
اليوفي يفقد مكانه لدوري الأبطال مرة أخرى

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي عن العقوبة النهائية التي سيتلقاها فريق يوفنتوس الإيطالي بشأن المخالفات التي قامت بها إدارة الفريق السابقة، والتي كان يتولاها المدرب أندريه أنييلي والتي على إثرها فقد اليوفي مرة أخرى مركزه في الدوري للمشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم المُقبل.

وقبل لحظات فقط من المباراة القادمة للفريق ضد إمبولي في الدوري، انتشرت الأخبار بأن السيدة العجوز سيخسر 10 نقاط من إجمالي مجموع نقاطه هذا الموسم، في هذه المباراة، جلس اليوفي في المركز الثاني في الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، حيث انتزع نابولي اللقب بالفعل، قبل أن يتم خصم النقاط ويهبط للمركز السابع ب59 نقطة.

وفي يناير، تم إلحاق الغرامة بيوفنتوس وقدرها 15 نقطة تتعلق بتلاعبهم المالي على انتقالات اللاعبين من قبل، ثم تم إلغاء هذ العقوبة بجلسة استماع جديدة، وقد جاء الإعلان يوم الاثنين من محكمة الاستئناف الفيدرالية أن النادي الإيطالي سيتم خصم 10 نقاط من مجموع نقاطه.

جدير بالذكر أن اليوفي لم يعد لديه رسمياً الفرصة للمشاركة في أبطال أوروبا، بعد خسارته لنصف نهائي الدوري الأوروبي على يد إشبيلية، والتي كانت فرصة الفريق الوحيدة للصعود للمنافسة الكبرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.