لاعب وولفرهامبتون قريب من برشلونة

Ahmed25 مايو 2023آخر تحديث :
لاعب وولفرهامبتون قريب من برشلونة

أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى رغبة البرتغالي روبن نيفيز لاعب خط وسط فريق ولفرهامبتون الإنجليزي، بالانتقال لصفوف فريق برشلونة، وذلك بعد نية إدارة الفريق الكاتالوني بالموافقة على التعاقد مع الدولي البرتغالي.

وفقاً لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فقد أجرى برشلونة بالفعل محادثات مع وكيل اللاعب خورخي مينديز حول الانتقال في الصيف، ومع ذلك، فإن تشافي مدرب البارسا غير مقتنع بأن نيفيس هو البديل المناسب لسيرجيو بوسكيتس الذي سيغادر في نهاية الموسم.

من جانبه، يريد مدرب برشلونة التوقيع مع لاعب خط الوسط الدفاعي لريال سوسيداد مارتن زوبيمندي كبديل عن بوسكيتس، حيث ظهر زوبيمندي في فوز سوسيداد على الكتالونيين في كامب نو يوم السبت بنتيجة 2-1، بآداء لاقى إعجاب الإسطورة الكتالونية.

جدير بالذكر أن مينديز هو وكيل بعض من لاعبي برشلونة، وهم أليخاندرو بالدي وأنسو فاتي ولامين يامال، مما قد يساهم في أن البلوجرانا ستمضي قدماً في التحرك لنيفيس بموافقة تشافي إذا تمكن مينديز من المساعدة في بيع أنسو فاتي، مما يساهم في تحفيز الجوانب المالية للفريق من أجل بناء تشكيلة قوية للموسم المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.