تخصيص مشاريع تعليمية بقيمة 120 مليون ريال سعودي في مدينة الرياض

Ahmed28 مايو 2023آخر تحديث :
تخصيص مشاريع تعليمية بقيمة 120 مليون ريال سعودي في مدينة الرياض

أكد الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض التابعة للمملكة العربية السعودية، بأنه تم تخصيص مشاريع قومية تعليمية تتجاوز تكلفتها الـ120 مليون ريال سعودي، للحصوا على أكبر قدر من الأطفال المتعلمين، وذلك برئاسة محافظ الخرج الأمير فهد بن محمد.

وأشار مدير تعليم الخرج الدكتور خالد العتيبي، إلى أنه تم إنشاء برجين جديدين تابعين لإدارة تعليم البنين، حيث يتكون كل برج من أربعة طوابق يمكن للطابق الواحد استيعاب ما يصل لـ 1000 موظف تعليمي وإداري، ومدرس، فضلا عن وجود مسرحا تابعا لكل مبنى خاص به، يمكنه ضم حتى 400 شخص، بالإضافة إلى لـ200 متدربا بالقاعات التدريبية التي تم إنشاؤها.

وتابع مدير تعليم الخرج، أنه التجهيز لإنشاء مايقارب ثمانية مشاريع مدرسية جديدة، تحتوي على جميع الاحتياجات التعليمية والخدمية، حيث يمكن لتلك المبان أن تتسع لما يقرب من 10 آلاف طالب جديد، حسب أحدث الأنظمة العالمية التعليمية، مشيرا إلى وجود مشروعات أخرى تنموية بلدية تبلغ تكلفتها مايقرب من 90 ملوين ريال.

وشدد الأمير فيصل بن بندر أمير منقطة الرياض، على ضرورة تعزيز المشروعات النوعية والتعليمية والبلديات والطرق ، وكل مايساهم في خدمة المواطن بشكل جيد، ويضمن له رفاهية وحياة جيدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.