أرسنال يدخل سباق الحصول على ديكلان رايس

Ahmed28 مايو 2023آخر تحديث :
أرسنال يدخل سباق الحصول على ديكلان رايس

قام نادي أرسنال بإقحام نفسه ضمن الفرق المنافسة على ضم الدولي الإنجليزي ديكلان رايز لاعب فريق وست هام، وذلك وسط اهتمام العديد من الأندية الكبري مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد من إنجلترا، وبايرن ميونخ الألماني، وذلك وسط تألق اللاعب الأخير مع فريقه مؤخراً.

وفقاً لما ذكرته صحيفة ذا صن البريطانية، فأن اللاعب مستعد لتوضيح أنه يفضل الانتقال إلى ملعب الإمارات في دفعة كبيرة لسكان شمال لندن، ومن المرجح أن يسمح البالغ من العمر 24 عاما، بمغادرة ملعب لندن إذا جاء عرض من فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا وطابق سعر طلب الهامرز البالغ 100 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة بأن التعاقد مع رايز من شأنه أن يساهم في خروج كل من جرانيت تشاكا وتوماس بارتي، مع اهتمام الفريق أيضاً بالتعاقد مع مويسيس كايسيدو لاعب برايتون.

ويستعد اللاعب مع فريقه لخوض النهائي الأول في تاريخهم، عندما يلاقي فريق فيورتينا في الدور النهائي من منافسات دوري المؤتمرات الأوروبي في السابع من شهر يونيو المقبل، ليفكر بعدها في تحديد مصيره داخل أو خارج الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.