صلاح يتأسف لجمهور ليفربول

Ahmed28 مايو 2023آخر تحديث :
صلاح يتأسف لجمهور ليفربول

أعرب المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن حزنه بعد ضمان عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم القادم، بعدما حسم مانشستر يونايتد المركز الرابع لمصلحته بعد الفوز على فريق تشيلسي بنتيجة 4-1 في أحد المباريات المؤجلة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد جاء ذلك عبر الحساب الرسمي للاعب عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال: “أنا محطم تماماً، لا يوجد أي عذر على الإطلاق لهذا، كان لدينا كل ما نحتاجه لنشارك في دوري أبطال أوروبا العام المقبل وفشلنا، نحن ليفربول والتأهل للمنافسة هو الحد الأدنى، أنا آسف ولكننا سنعود عن قريب”.

من جانبه أثبتت الأهداف الثمانية لصلاح وأربع تمريرات حاسمة في مبارياته الأخيرة أنها غير كافية للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى، ولكنها على الأقل رفعت الريدز إلى مركز مؤهل للدوري الأوروبي، وسيتذكر المشجعون ما حدث عندما بنى المدرب يورجن كلوب فريقاً لا يمكن المساس به قبل الموسم السيء الذي عانى منه الريدز الآن.

وكان نادي ليفربول قد اقترب من أي فريق آخر من تحقيق موسم رباعي لا يصدق الموسم الماضي، لكن هذه الجهود، وربما الفشل في جلب التعزيزات المطلوبة، شهدت انخفاضاً كبيراً في المستوى خلال هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.