مدرب إسبانيا على أبواب عملاق فرنسا

Ahmed28 مايو 2023آخر تحديث :
مدرب إسبانيا على أبواب عملاق فرنسا

بعد تأميد العديد من التقارير على رحيل جالتييه عن مهمة تدريب نادي باريس سان جيرمان، كان الاسم التالي على هذا المقعد يدور حول شوارع باريس لعدة أسابيع، حيث من بين المرشحين ليحلوا محله بعدما أصبح مستقبله بعيداً عن باريس أكثر من أي وقت مضى، أسماء مثل مورينيو ومارسيلو جاياردو، ومع ذلك، دخل اسم لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا السابق القائمة.

وفقاً لما ذكرته صحيفة لو باريزيان الفرنسية، فأن الإسباني، هو هدف لناصر الخليفي رئيس النادي ومجموعة قطر، اللذين يعتبران مدرب لاروخا السابق المرشح المثالي لرفع الروح المعنوية لغرفة خلع الملابس والتنافس في دوري أبطال أوروبا، وهي مسابقة يعرف كيف يفوز بها بعد تأمين ثلاثية تاريخية في عام 2015 مع برشلونة.

ومنذ مغادرته إسبانيا في ديسمبر، أثار لويس إنريكي اهتمام الأندية الكبيرة في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك تشيلسي، الذي حاول التوقيع معه بعد رحيل جراهام بوتر في مارس، ولكن المفاوضات لم تؤتي ثمارها مع تود بوهلي، ويمكن لباريس، الذين لم يتصلوا بعد مع ممثلي المدرب، محاولة تسريع المحادثات بمجرد انتهاء الموسم.

جدير بالذكر أن آخر مهمة تدريبية لإنريكي كانت تدريب المنتخب الإسباني، والذي وصل معه لنصف نهائي كأس الأمم الأوروبية، ودور ال16 لمنافسات كأس العالم التي أُقيمت في قطر مؤخراً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.